ترحيب

بدايةً نعرب عن تقديرنا لجهودكم الكبيرة لمواجهة تحديات كوفيد19 ودعمكم لتطوير إستراتيجيات إستشراف المستقبل، وقيادة التحول الشامل نحو آفاق جديدة من تقديم خدمات مبتكرة للحكومة والمدن الذكية ما بعد كوفيد19.


هذا وإنطلاقاً من رؤية معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز في تسليط الضوء على أحدث الممارسات المؤسسية في مرحلة مابعد كوفيد19، وقد تابع الجميع حجم الإغلاق العالمي وإتجاه المؤسسات العالمية نحو اتخاذ تدابير استثنائية غير مسبوقة تدعم رؤية المنطقة نحو التحول إلى اقتصاد رقمي متكامل في ظل تقنيات الجيل الخامس والثورة الصناعية الرابعة.


في هذا الإطار يتشرف المعهد بالإعلان عن بدء تلقي ترشيحات جائزة الشرق الأوسط  الـ27 لتميز الحكومة والمدن الذكية، حيث يتم تكريم الفائزين تزامناً مع إنعقاد المؤتمر الـ27 للحكومة والمدن الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي خلال الفترة من 28 فبراير حتى 2 مارس 2022 حيث يتم تقديم أهم خدمات الحكومة والمدن الذكية، ومناقشة إلاستراتيجيات الحديثة لتطوير الخدمات الذكية بمشاركة دولية واسعة من المؤسسات الحكومية وقطاع الأعمال، القيادات، صناع القرار والخبراء الدوليين.


حيث تتبلور رؤية الجائزة في ايراز أفضل إنجازات التحول المؤسسي الذكي، ونجاحات القيادات والمؤسسات، وتسليط الضوء على ممارسات التميز في صياغة مستقبل الخدمات الذكية في إطار تكريم أفضل ومبادرات تطوير تنافسية التوجه الحكومي الاستراتيجي بما يتواكب مع أهداف تنافسية منطقة الشرق الاوسط. 


هذا وسيقوم معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز بتكريم المؤسسات والشخصيات الفائزة وذلك في حفل خاص يوم 2 مارس 2022 بدبي، تزامناً مع إنعقاد المؤتمر، بحضور كبار الشخصيات ووسائل الاعلام الإقليمية والعالمية.


بهذه المناسبة تتشرف لجنة الجائزة بمخاطبتكم بخصوص بدء تلقي طلبات ترشيح المؤسسات والقيادات عبر الموقع الإلكتروني لمعهد جائزة الشرق الأوسط للتميز وذلك حتى موعد أقصاه 25 فبراير 2022.


معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز - جميع الحقوق محفوظة © 2023