نبذة عن الجائزة

جائزة الشرق الأوسط لتميز إدارة الموارد البشرية الخضراء

سيقوم معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز بتكريم مؤسسة واحدة فقط من كل قطاع وذلك للتكريم بالجائزة، والتي قامت بتطوير إدارة الموارد البشرية الخضراء الشاملة وتقديم أفضل ممارسات التميز في هذا الاطار وذلك حسب معايير الجائزة والموضحة على الموقع الرسمي للمعهد، وسيقوم المعهد بتكريم الجهات الثلاث الفائزة بجائزة الشرق الأوسط لتميز إدارة الموارد البشرية الخضراء في حفل خاص يوم 20 سبتمبر 2018 بدبي، وذلك بحضور المسؤولين ووسائل الاعلام.

تتبلور رؤية الجائزة حول تسليط الضوء على تميز الاستراتيجيات المؤسسية نحو بناء منظومة متكاملة تستشرف مستقبل التطوير المؤسسي وتحول الموارد البشرية الخضراء التي تُدعم مستقبل تطوير المعرفة والابتكار المؤسسي والكفاءة وتطوير الهيكل التنظيمي لإدارات الموارد البشرية الخضراء، وتشجيعاً لتطوير ممارسات الموارد البشرية الخضراء في خلق ميزة  مؤسسية تنافسية تدعم الاستراتيجيات الادارية الحديثة، وفقاً لأفضل ممارسات التميز المؤسسي وذلك لتحقيق منظومة شاملة تدعم إستدامة التطوير لتحقيق الأهداف المؤسسية ومواكبة أحدث المتغيرات العالمية. 

فئات الجائزة الثلاثة 

  • جائزة الشرق الأوسط لتميز إدارة الموارد البشرية الخضراء للقطاع الحكومي
  • جائزة الشرق الأوسط لتميز إدارة الموارد البشرية الخضراء لقطاع الاعمال 
  • جائزة الشرق الأوسط لتميز إدارة الموارد البشرية الخضراء لقطاع شبه الحكومي


الفئة

تغطي الجائزة القطاعات الحيوية التي استطاعت تحقيق إنجازات ملموسة عبر تطبيقها لأحدث الأنظمة التكنولوجية والمبنية على علم الإدارة الحديث والتي قادت إلى تغيير مفاهيم وأساليب تعاملاتها مع قطاع الأعمال والمواطنين وساهمت بشكل إيجابي في نمو الاقتصاد الوطني. للمزيد